الرئيسية / شبكة TV/ مديرة الوقاية المدنية الإسبانية تشكر الملك مديرة الوقاية المدنية الإسبانية تشكر الملك الشبكة 18 نوفمبر 2024 9:39 م شارك: الوسوم: اسبانيا الإغاثة المغرب فالنسيا المقال السابق قافلة مساعدات مغربية جديدة إلى فالنسيا المقال التالي الركراكي بعد الفوز الساحق على ليسوتو مقالات ذات صلة 24 يونيو 2025 12:58 وداد الأمة الذي سيقارع الكبار 25 يونيو 2024 18:40 جدل قصر السيسي الجديد في مصر 15 يونيو 2025 14:18 وصول حافلات الأسرى الفلسطينيين 03 يونيو 2025 18:56 تحطم طائرة بكاليفورنيا 06 يونيو 2025 01:13 المنتخب قبل مواجهة تونس 10 يونيو 2025 18:47 قتلى ودمار بلوس أنجلوس اترك تعليقاً اترك تعليقاً إلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *التعليق * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.